Sunday 18 February 2018

Ukforex الشكاوى ضد الشركات


أوكفوريكس ريفيو المكتب الرئيسي: 85 شارع جريتشورش، لندن EC3V 0AA أطلقت أوكفوريكس في عام 2005 كمزود عالمي لخدمات الدفع الدولية عبر الإنترنت للعملاء من المستهلكين والشركات. تعمل أوكفوريكس كشركة تابعة لمجموعة أوزفوريكس، التي يعمل بها أكثر من 200 شخص ويمتد العالم من سيدني إلى سان فرانسيسكو. وفي كل عام، تكمل المجموعة 000 460 تحويل أموال، و 9،9 بليون دولار أسترالي في معاملات الصرف الأجنبي. تعمل أوكفوريكس بشكل وثيق مع البنوك الكبيرة مثل باركليز، يو بي إس و ويستباك. كما فكا أذن وتنظيمها حل الدفع أوكفوريكس يوفر أكثر ذكاء، بديل على الانترنت لخدمات الصرف العملات القائمة. وقد فازت الشركة بسلسلة من الجوائز، منها: ديلويت فاست 500 وجائزة التجارة الدولية والاستثمار في المملكة المتحدة. أوكفوريكس كيرنسي إنفو عقد العقد، العقود الآجلة، أوامر الحد، وقف الخسائر. ملء شكوى المستهلك كيفية تقديم شكوى المستهلك تقديم شكوى المستهلك قد يبدو معقدا، ولكن لا يجب أن يكون. استخدم هذا الرسم لمعرفة الخطوات التي يجب اتخاذها. خطوات تقديم شكوى ضد شركة بعد شراء عنصر أو خدمة قد تواجه مشاكل في عملية الشراء. إذا حدث ذلك، لديك الحق في تقديم شكوى. استخدم الخطوات التالية للبدء: جمع المستندات الداعمة. مثل إيصالات المبيعات، والضمانات، والعقود، وأوامر العمل من الشراء. أيضا، طباعة رسائل البريد الإلكتروني، أو سجلات أي اتصال you39ve كان مع البائع حول الشراء. تواصل مع البائع . ويفضل كتابة. قد تكون قادرا على حل المشكلة عن طريق الاتصال بمندوب مبيعات أو ممثل خدمة العملاء. إذا لم يعمل ذلك، اتصل بمشرف أو مدير. وإذا استمر ذلك، حاول الذهاب إلى المقر الوطني. استخدم نموذج نموذج الشكوى هذا كمثال. اتصل بأطراف ثالثة. إذا فشل البائع لإصلاح مشكلتك. تقديم شكوى إلى مكاتب حماية المستهلك المحلية الخاصة بك أو الوكالة التنظيمية أو هيئة الترخيص الحكومية التي لها اختصاص على البائع. إخطار مكتب أفضل الأعمال (بب) في منطقتك حول مشكلتك. يحاول بب حل الشكاوى الخاصة بك ضد الشركات. اتصل بوكالة اتحادية مناسبة. على الرغم من أن هذه الوكالات قد لا تحل مشكلتك، فإن شكواك تساعدها في التحقيق في الاحتيال. إذا تم الشراء عبر الإنترنت عبر الحدود الدولية، يمكنك أيضا تقديم شكوى إلى econsumer. gov. طلب المساعدة القانونية. إذا لم يعمل أي من هذه الخيارات، يمكنك السعي لحل مشكلتك من خلال النظام القانوني أو من خلال برنامج بديل للنزاعات، مثل التحكيم أو التوفيق أو الوساطة. بعض المشاكل مع البائعين هي نتيجة لعمليات الاحتيال والخداع. إذا كنت تعتقد أنك ضحية احتيال، قدم شكوى إلى الوكالة الحكومية الصحيحة. ملف الشكاوى التسويق عبر الهاتف مع عدم الاتصال التسجيل. تقديم شكوى حول المشتريات عبر الإنترنت إذا كان لديك مشاكل أثناء معاملة عبر الإنترنت، حاول التعامل معها مباشرة مع البائع أو الموقع. إذا لم ينجح ذلك، قدم شكوى إلى: إذا قمت بإجراء عملية الشراء عبر الإنترنت باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك، يمكنك الاعتراض على التهمة مع شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك. برامج حل النزاعات برامج حل النزاعات هي طرق لحل الخلافات بين المشترين والبائعين، دون اللجوء إلى المحكمة. بعض الشركات والصناعات تقدم برامج لحل النزاعات. يمكنك أيضا الاتصال الخاص بك State39s المدعي العام أو مكتب حماية المستهلك. أو عيادات المدارس القانونية، أو مكتب أفضل الأعمال لإيجاد برنامج لتسوية المنازعات. والوساطة والتحكيم والتوفيق هي الأنواع الثلاثة الشائعة لتسوية المنازعات. أثناء الوساطة، يجتمع الطرفان المتورطان في النزاع مع طرف ثالث محايد، وسيط، لإبرام اتفاقهما معا. وفي التحكيم، يقرر الطرف الثالث، وهو محكم، كيفية تسوية المشكلة. والتوفيق مشابه للتحكيم، ولكن أنت والطرف الآخر يجتمعان مع الموفق بشكل منفصل (وليس اجتماعا جماعيا). طلب نسخة من قواعد أي برنامج قبل أن تقرر المشاركة. يجب أن تسأل أسئلة مثل: كم يكلف برنامج تسوية المنازعات أنت القرارات ملزمة هل ما زلت قادرا على اتخاذ إجراءات قانونية إذا لم تكن راضيا عن القرار كيف يتم اختيار الوسيط، المحكم، الموفق لقضيتك التحكيم الإلزامي البنود شروط التحكيم الإجبارية هي عبارات مكتوبة في العقود التي تنص على أنه إذا كان لديك نزاع مع شركة، يجب حلها من خلال التحكيم. هذه البنود قد تمنعك من رفع دعوى قضائية ضد شركة. شروط التحكيم هي شائعة إلى حد ما في السيارات، وبطاقات الائتمان، وعقود الهاتف الخليوي. ولكن الآن، فإنها تظهر في الموقع شروط وأحكام البيانات، وكوبونات، أو ملامح وسائل الاعلام الاجتماعية للشركات. في حين أن التحكيم يمكن أن يكون أقل تكلفة، في بعض الأحيان ينظر إليه على أنه غير عادل لجعل التحكيم شرطا قبل وقوع حادث سلبي أو معرفة مدى خطورة المشكلة. أيضا، فإن القرارات ملزمة، لذلك يمكنك كانرسكوت الاستئناف القرار، حتى لو كانت الشركة إهمال شديد. قبل التوقيع على عقد أو حتى استخدام موقع على شبكة الانترنت، وقراءة العقد أو شروط الخدمة لذكر لدكواربيترايدكو، لدكوبيندينغ أربريسياتيونردكو أو لدكوريسولوتيون بروغرامردكو هذه اللغة غالبا ما تكون في غرامة طباعة العقد ويمكن أن تفوت بسهولة. لاحظ أيضا أن بعض الشركات قد تسمح لك بإلغاء الاشتراك في هذه البنود، إذا قمت بذلك في غضون 30 يوما. هل تحتاج إلى مساعدة اسألنا عن أي سؤال حول الحكومة الأمريكية مجانا. حسنا تحصل على الجواب، أو أقول لكم جيدا أين تجد ذلك. ما تعتقد الأمور

No comments:

Post a Comment